الإهداءات |
أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق. |
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه. |
(✿) يُحْكَى أَن .. الْتِقَاطَة مَشْهَد وَصِيَاغَة حَدَث وَقَص الْحِكَايَة بِأَقْلَامَكُم , حِيْنَهَا نَقُوُل يُحْكَى أَن .. |
|
09-11-05, 04:37 PM | #1 | |||||
|
قصة عهود وسالم قصه حزينه((الجزء الاول))
الجزء الاول
-------------------------------------------------------------------------------- السلام عليكم .. عندما تجعل شخص معين في مكان كبير وتحط عليه امال كبيره وتجعله هو الذي حقق حلمك الذي كنت تحلم فيه طول عمرك .. وفي الاخير تكتشف انك عشت في كذبه كبيره .. في لحظه يتحول كل هذا الحب الى كره وجرح من المستحيل ان يعالج .. هذه القصه تحكي هذه الصدمه .. من خلال ابطال القصه .. ارجوا منكم القراءه والفهم منها .... وتحياتي لكم .. في شارع الكويت المزحوم بالطلبه والطالبات واصوات السيارت .. حسين : اقول سالم .. اها ياني شفت وحده امس شنو اقولك روووعه .. بس عيبها شغله وحده ؟ سالم : اكيد خشمها كبير ولا حلجها مغطي نص مساحة ويهها .. حسين : يضحك ... لالا شي ثاني من طبعها ؟ سالم : قول خلصني بروحي ضايق خلقي لانه العطله انتهت !! حسين : ما تعطي ويه ابد .. سالم : ( وهو يعدل قذلته قدام وحده من مرايات السيارات الي واقفه في الشارع ) والله يا حسين شكلك ما تعرف صاحبك .. انا ما عمري وقفت بنت في ويهي وانا سالم .. حسين : شوف اذا يبت راسها صدقني اعطيك الي تبيه !! سالم : الي ابيه يا حسين .. حسين : الي تبيه .. سالم : شوف الي ابيه هو شي غالي عندك .. بس ابي اخلي السالفه اكبر علشان تكون تستاهل ولا تتردد انك تعطيني الي ابيه ... حسين : شنو قصدك ؟ سالم : انا ابي اوعدك اني ايب راسها واخليها بعد تي لين بيتنا .. وهم تبجي .. بس اذا سويت هذا كله خلال شهر واحد ابيك تعطيني تليفونك النقال اليديد !! حسين : ( بتعجب وسخريه ) تيبها لين بيتكم وهي تبجي بعد .. اتحداك .. سالم : لايبه .... مو بينا جي ابي اخلي محمد يشهد عليك علشان ما تنحاش ولا تجذب وفي هذا الوقت كان محمد مار في الشارع الي كانوا فيه واقفين .. سالم : محمد محمد .. تعال ابيك .. ويجي محمد ويقولون له السالفه كلها .. ويشهد محمد على السالفه واستانس لما عرف منوا البنت الي كانوا يتكلمون عنها لانه عرف انها ما عمر ها عطت ويه حق أي واحد من الشباب وحب يشوفها شلون تنذل بعد ما كانت كلها كبرياء وشموخ .. اليوم الثاني .. كان سالم مار شارع البنت الي كانوا يتكلمون عنها ولا يشوفها تسقي الورد الي في حديقتهم .. سالم : قووه !! تطالعه البنت ولا ترد عليه .. سالم : زين السلام !! وهم ما ترد عليه !!! سالم : شكلج مو كويتيه تدرين خني اكلمج انجليزي .. هاي .... وهم ما ترد عليه !! سالم : لا انجليزي ينفع ولا عربي .. يعني تبيني اكلمج في أي لغه؟؟؟ عهود : ممكن تفارج عن ويهي على الصبح .. والله كديت خير اذا من صباح خير تصبحت في ويهك .. عز الله نجحت في الاختبار .. سالم : وانا شكو اذا سقطتي مو مني هذا من ويه امك الي تصبحتي عليه .. عهود : زين جب جب .. وفارج عن ويهي اشوف .. سالم : انا اصلا ابي افارج عن ويهج وان شاء الله يا رب ساقطه .. بس قبل لا افارج عن ويهج ... ابي اخذ ورده لو سمحتي .. تراني على فكره اول مره استاذن بعمري كلها واخر مره ... عهود : لو فيك خير مد ايدك على الورد والله لا اهفك باكبر شي عندي سالم : هذا لو لحقتيني ( ويخطف ورده وينحاش وهو يضحك) وعهود تقوم تصارخ .. وصار سالم كل يوم يجي الصبح يسرق من حديقة عهود ورده والظهر يتحرش فيها وهو راد من المدرسه .. لي مدة اسبوع .... صباح اليوم الثامن وكان الجو بارد .. كان محمد يتمشى في الشارع متجه الى حديقة عهود لي يخطف وردها مثل كل يوم ويسمع صراخ عهود .. يقترب سالم من حديقه بخطوات خفيفه علشان ما تحس فيه عهود الي كانت واقفه وحاضنه كتابها ومبين على ويهها ملامح التعب .. سالم : قووووووووووووه ( بصوت عالي ) عهود : اوووووووووووووف .. سالم : اليوم ياربي ما ادري شنو اخذ الورده الحمره ولا الورده الخضره .. ولا البيضه ابيج تساعديني في الاختيار يا حلوه .. ويجر سالم ورده وينحاش .. بس استغرب انه ما سمع صوت صراخ عهود الي كل صبح متعود عليه ..ويرد لها سالم : اقول شفيج اليوم ما تصارخين العاده اسمع صوتج لين اخر الشارع عهود : اووووووووووووف يا ربي وانت شنو تبي تبي ورده ولا صراخي .. سالم : اثنين . عهود : تكفى فارج عن ويهي تراني حدي تعبانه .. ومريضه سالم : لا سلامات ايل خذي وردتج ايل ... عهود : بعد شنو ما قطفتها وذبحتها تقول خذيها ... سالم : لا خلاص من يوم ورايح ما راح اخذ منج أي وردها الا من رضاج انتي ... ويالله مع سلامه ... استغربت عهود من كلام سالم وشلون تغير بعد ما كان مطفرها كل صبح .. ولما رجعت من المدرسه .. شافت سالم كان توه مار في شارعهم .. ولما شافها رد علشانها ... سالم: قووه .. شلونج الحين عهود وهي تبي تدخل الى حديقة بيتهم .. لين الحين تعبانه .. سالم : لا سلامات روحي نامي احسن لج عهود: اوكي ... سالم : مع سلامه عهود : مع سلامه . اليوم الثاني الصبح ركض سالم لين شارع عهود .. ولما وصل كانت عهود تسقي ورد الحديقه .. سالم: قوه يا احلى ورده في حدايق الورد الي في الكويت كلها .. شلونج عهود : هلا سالم : شلون صحتج الحين .. لالا ماشاء الله عليج شحلاتج اكيد راح المرض عنج . عهود: حمدالله ..... سالم : تصدقين اني احسد الورد عليج ... يااااااااالله ياليت انا ورده وانتي كل يوم تسقيني كل صبح عهود : لا والله .. ايل خلاص ولا تزعل .. ( وترش على سالم ماي ) سالم : ( بغى يعصب بس تمالك اعصابه وضحك) الله يقطع ابليسج شنو سويتي فيني شلون اروح المدرسه جي ... عهود : وانا شكو انت الي قلت ياليتني ورده وانا لبيت طلبك وشتبي بعد .. ويجي الباص وتركب عهود الباص ويرد سالم لي بيت وهو متغرق في الماي .. ويمرض سالم بانفلونزه اسبوع .. بسبت البرد لما رد لي البيت وهو غرقان ماي .. واستغربت عهود غياب سالم لي مده هذه كلها وكانت كل ويوم تقطف وردها لين صاروا سبع وردات واليوم الثامن كان سالم يتمشى لين وصل بيت عهود وهي استانست لما شافت سالم سالم : قوه والله يسامحج .. عهود : هلا .. وليش؟؟ سالم : تذكرين لما غرقتيني في الماي وانا رديت لي بيت مرضت بسبتج .. اسبوع وانا على الفراش عهود : انا اسفه ما كان قصدي ... سالم : ومع هذا انتي احلى ورده في الكويت كلها .. وكيفي ولو تغرقيني في الماي مره ثانيه وامرض شهر .. عهود : لا سمله عليك .. خذ هذه .. وتطلع له سبع وردات .. لما غبت عني كنت اقطف كل يوم ورده علشان اذا يت تاخذهم .. سالم : مشكوره والله .. يعني معنى كلامج كل يوم لي ورده .... عهود : ( وهي تطالع لي حديقة الورد مالتها ) هي خربانه خربانه كل يوم تعال و لك ورده ولا تزعل .. سالم : مشكوره .... وانا الحين رايح لي مدرسه مع السلامه ... عهود: مع السلامه .. ويمشي سالم لي مدرسه وهو يفكر في عهود ويقول بينه وبين نفسه والله طيبه هذه البنت مو جنه حرام الي راح اسويه فيها .. ( في هذه للحظه ) يسمع صوت الجرس يرن في المدرسه ويركض لي مدرسه وينسى السالفه .. ( داخل الصف ) حسين : ها السلم بشر اشوفك كل يوم في شارع البنت ولا سمعت شي يبت راسها ولا لين الحين ؟ سالم : ( ياخذه الغرور) افا عليك موعدنا اخر الشهر وتشوف انا سالم مو حي الله .. ويضحك ... الساعه 5 العصر كان مار سالم في شارع عهود وكان فاضي ولا فيه احد غير عهود الي كانت في الحديقه مثل الورده واحلى من الورده جمالها كان غير طبيعي .. اقترب سالم من عهود وهي ما تحس فيه لانها كانت منشغله في الحديقه تنظمها وتسقي الورد .. سالم: قوه ... عهود : ( تخترع ) بسم الله خرعتني وين طلعت انت ( وتضحك) سالم : هههههههههههه .. سوري ما كان ودي اخرعج انا اسف .. عهود : شلونك يا ... سالم : اسمي سالم ويدلعوني محمد ..... عهود : ( تضحك ) الله يقطع ابليسك .. موتني من الضحك اسمك سالم ويدلعونك محمد .. شلون هذه .. سالم : ما ادري سئليهم .. عهود : اسئل منو؟ رفيجاتك ( قالتها وهي رافع حاجبها) سالم : اعوذ بالله انا اصلا ما اعرف من الجنس الناعم غير امي وانتي ... انتي الي علقتي قلبي من اول ما شفتج انا قبل ما احب الورد حبيته لما شفتج تسقينه صدقيني انا قبل اضحك على الناس لما اسمعهم يقولون انهم حبوا من اول نظره .. وانا الحين صدقت ان في هذه الدنيا حب من اول نظره .. كانت عهود تسمع كلام سالم ولا تحس في نفسها .. كانت سرحانه في عيون سالم وكلامه الي اول مره تسمعه وتصدقه .. عهود : سالم خلاص اسكت ارجوك ما اقدر اتحمل اكثر .. ( وتحط ايدها على قلبها وتركض لي داخل البيت ) .. ويرد سالم لي بيتهم وفي هذه للحظه كانت عهود في غرفتها وجالسه على سريرها وظامه ريولها على صدرها .. وهي تفكر في سالم .. وتقول حق روحها .. يالله ياني كنت انطرك من زمان يا سالم انك تجي وترحمني من عذاب حرمت ابوي .. اه اه .. والله احبــــــــك .... ويكمل سالم مشواره لين وصل لي اخر الشارع ويسمع صوت يناديه ... حسين : سالم سالم .. تعال سالم : يلتفت سالم لي صوت ولا حسين يناديه .. حسين : سالم ها اشوفك كنت عند البنت ها يبت راسها ولا ؟ سالم : ( وهو مرتبك ومتردد ) حسين مو جنه حرام الي راح نسويه ويه البنت ..... حسين : هاا يا ابو الحرام انت انت الي بديت ولا جنه ما عطتك ويه البنت والحين جاي تقول حرام ما حرام .. سالم : اوكي خلاص وعدنا لين اخر الشهر مع السلامه حسين : وين رايح انت الحين راح يجون الربع وراح نلعب بلي ستيشن في الديوانيه تعال العب ويانه ! سالم : ما لي خلق احس روحي تعبان .. نشوفك .. مع السلامه ويمشي سالم في الشوارع لين ظلمت الدنيا وهو يفكر في عهود .. ويقول بينه وبين نفسه حرام الي اسويه وياها .. ويرد لي شارع عهود ويلقى عهود جالسه في الحديقه وبين من ملامح ويهها الحزن ... سالم : قووه ... عهود : تمسح ما كان على خدها من دموع هلا هلا سالم ... سالم : شفيج جنج تبجين ؟؟ عهود : مافيني شي .. وتقرب عهود لي سالم ويكون بينهم سور الحديقه القصير ويتكلمون .. سالم : شفيج حبيبتي من الي مزعلج ومبجيج ؟ عهود : والدمعه من عينها تنزل حرمت ابوي .. سالم : شفيها ؟ عهود : هي الي مسويه فيني جي .. سالم : ليش؟ عهود : ما ادري هي جي اذا عصبت سوت فيني جي .. والحين هي طالعه ... سالم : زين يا .... أي صج انتي شنو اسمج تصدقين ما اعرفه .. عهود : ( قالتها بصوت حزين ) عهود .. سالم : يا عمري يا عهود .. زين وين ابوج وين امج ..؟؟ عهود : امي استشهدت يوم الغزو الله يرحمها .. واما ابوي كله طالع ولا اشوفه الا اخر الليل .. سالم .. ابي اسئلك سؤال واحلفك في العزيز الغالي عندك ؟ ممكن انا ما وصلت لي مرحله انك تخليني العزيزة الغالية عندك؟ سالم : ( يسكت لحظه وينزل راسه لي ارض ويرفعه) تفضلي شنو سؤالج ؟ عهود : انت تحبني يا سالم ولا تضحك علي يتبع انتظروا الجزء الثاني.... المصدر: منتديات لمني بشوق - من قسم: (✿) يُحْكَى أَن .. |
|||||
09-14-05, 09:32 PM | #2 | ||||
|
مشكور اخوي
على القصة الروعة وانا انتظر الجزء الثاني بفارغ الصبر |
||||
مواقع النشر (المفضلة) |
الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1) | |
|
|
المواضيع المتشابهه | ||||
الموضوع | كاتب الموضوع | المنتدى | مشاركات | آخر مشاركة |
مع السلامه قصة واقعيه | حايليه كلي ذوق | (✿) يُحْكَى أَن .. | 5 | 06-03-11 12:11 AM |
قصة محزنة عن فتاة كويتية مررررة محزنة لاتفووووتكم | درة الخليج | (✿) يُحْكَى أَن .. | 7 | 09-10-07 04:28 PM |
لمني بشوق | منتديات لمني بشوق | مركز تحميل لمني بشوق |