الجديد

قوانبن منتديات لمني بشوق
عدد مرات النقر : 7,809
عدد  مرات الظهور : 188,999,726

الإهداءات


أهلا وسهلا بك إلى منتديات لمني بشوق.
أهلا وسهلا بك زائرنا الكريم، إذا كانت هذه زيارتك الأولى للمنتدى، فيرجى التكرم بزيارة صفحة التعليمـــات، بالضغط هنا. كما يشرفنا أن تقوم بالتسجيل بالضغط هنا إذا رغبت بالمشاركة في المنتدى، أما إذا رغبت بقراءة المواضيع والإطلاع فتفضل بزيارة القسم الذي ترغب أدناه.

(✿) يُحْكَى أَن .. الْتِقَاطَة مَشْهَد وَصِيَاغَة حَدَث وَقَص الْحِكَايَة بِأَقْلَامَكُم , حِيْنَهَا نَقُوُل يُحْكَى أَن ..

هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

جنيه تواعد الشباب على الشات لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم : ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في

إضافة رد
 
أدوات الموضوع انواع عرض الموضوع
قديم 07-14-09, 10:53 PM   #1
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

اهرة الشااات انتبهو شبااااب h1h3.net4ae4320f25.g

جنيه تواعد الشباب على الشات


لقد روى لنا احد الرواة الذين نثق في رواياتهم :

ان في مدينة جده هناك جنية تواعد الشباب في الشات وقد نجحت في ذلك وقد بدأت القصة مع شاب من الشباب

المراهقين انه دخل الشات وكان يتحدث مع تلك الجنية في الشات وهولايعلم بذلك حيث انها دخلت باسم فتاة وكانت

تتصرف كالانس:

الجنية: السلام عليكم ورحمة الله وبركاته.

الشاب: وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته.

الجنية: كيف حالك.

الشاب: تمام وانتي

الجنية:تمام

الشاب:ممكن اسالك سؤال

الجنية:تفضل خذ راحتك

الشاب : من وين انتي

الجنية: لا اول شي انت من وين

الشاب: انا من جده وانتي


الجنية : وااانا بعد من جده

الشاب: والله

الجنية: يعني لازم احلف

الشاب : اوكي مو لازم صدقتك

الجنية: طيب

ومر اسبوعين على علاقتهم وارتبطا ببعضهم اكثر واكثر

وبعدين دخل الشاب الشات وهي بعد المهم نشوف وش صار

الشاب : ممكن رقم جوالك

الجنية لا اعطني رقم جوالك انت

الشاب: وتدقين علي

الجنية : ايه

الشاب : طيب وش اللي يفرق بس لاتعطين ولا احد رقم جوالي ولا قطعت يدك

الجنية : طيب

الشاب : يلا خذي رقم الجوال صفر خمسة ..... الخ

الجنية : الله رقمك حلو طيب بدق عليك

الشاب : يلا انا منتظر

اتصلت عليه الجنية وقالت

الجنية: الو الو

الشاب: هلا الله على هالصوت الحلو

الجنية: وانت بعد

الشاب: دام صوتك حلو اكيد انتي حلوة صح

الجنية : ايه اكييييد

الشاب: ممكن طلب وما ابيكي ترفضيه ابد ممكن

الجنية : تفضل

الشاب: ممكن اواعدك عند البحر ابي اشوفك ولا اقطع علاقتي بك

الجنية : لاعند البحر لا بعدين الناس يشوفونا

الشاب : عادي لو شافونا وش رح يقولون يعني بيقولون هذي زوجته مارح نسوي ولا شي لاتخافي

الجنية : لا ابي اواعدك في مكان مهجور مايشوفنا ولا احد

الشاب: اوكي

الشاب: طيب وين

الجنية : اوكي في مكان ..... عند.........

الشاب: اوكي

الجنية يلا باي اشوفك بكرة

الشاب : يلا باي

وجا الموعد المحدد والمكان الهجور هو بيتها والشاب مايعرف المهم


وصل الشاب عند المكان المهجور ودق على البيت وبعدين سمع صوت اخته الميتة تقول

مين على الباب

الشاب تفاجأ وقال يمكن انا اتوهم

الجنية هي متنكرة بصور اخته الميتة

الشاب بعدين دق الباب مرة ثانية ونفس الصوت يقول مين بعدين الشاب تشجع وقال هذا انانواف بعدين قالت له طيب

وفتحت له الباب بصورة اخته الميتة وهنا الشاب تفاجأ وخاف وسالها

هذي انتي اختي مو انتي صدمتكي سيارة وبعدين نقلتك المستشفى ومتتي قدامي

قالت له وهي تصرررررخ في وجهه اجل نعم انت السبب في موتي بانتقم منننك وبعدين كانت تطارده وهو يجري وهي

تجري وراه وبعدين طاح الشاب في حفررة وهي تطارده تبي تقتله

وبعدين هي بتنزل تبي تدفنه وهو في الحفرة وشالت حجره كبيـــــره تبي ترميها على راسه



وهو من الخوووف جتله حاله مثل الأغماء وتشويش بالمخ وهو كذا بالحفره وهذي فوقه تبي ترمي الحجره حس بشي يهزه بقوه



وازداااد الهز اقوى واقوى


وكان يسمع صووت بس ما يدري شنو يقوول


أخر شي



















































































































































لقى امه تقوومه عشان يروح المدرسة

كان يحلم من كثر ادمانه بالشات

خخخخخخخخخ
تعيشوا وتاكلوا غيرها هههههه

كيف حلوة عجبتكم؟


اهرة الشااات انتبهو شبااااب h1h3.net8383fbcfef.g

  رد مع اقتباس
قديم 07-14-09, 11:32 PM   #2
لمسة حب...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية لمسة حب

الجنس :  آنـثـى
الجنسية :  سعودية بالهوى مبلية
مكان الإقامه :  في دنيا فانية
هواياتي :  لحد الحين ادورها
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

ههههههههههههههه
توقعت تكون هيك
يسلمووووو
يعطيك الف عافية
تحيتي وخالص ودي
  رد مع اقتباس
قديم 07-15-09, 12:19 AM   #3
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



حافيه بزمن كله نعول

منوره ياالغلا بطلاتك لاعدمناها

لا تحرمينا تواجدك

احتراماتي


  رد مع اقتباس
قديم 07-15-09, 12:50 AM   #4
sweet...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية sweet

الجنسية :  سعوووديييه _ شرقااااوييييه
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

ههههههههههههههههههه

بصراحه اول ماقريت فكرته صدق

يسلموووووووووووووووووشنب
  رد مع اقتباس
قديم 07-15-09, 01:45 AM   #5
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



سويت

دووووم الضحكه يارب

منوره يالغلا على الطول والعرض

في امان الله ورعايته

احترامي


شنوووووب


  رد مع اقتباس
قديم 08-20-09, 12:28 AM   #6
sweet sun
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية sweet sun

الجنس :  آنـثـى
الجنسية :  سعوديه
هواياتي :  كل اللي يوسع الصدر
اللهم بارك لنا في رجب وشعبان وبلغنا رمضان
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

ببببصراحه فكرت صج وقلت في بالي يستاهل عشان يتادب يسلمووووووووو ع الموضوع شنووووب

التعديل الأخير تم بواسطة sweet sun ; 02-27-10 الساعة 02:52 PM
  رد مع اقتباس
قديم 08-20-09, 03:46 AM   #7
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



دارين

منوره يا غلاهم

شاكرلك مرورك العطر لاعدمناه

احترامي


  رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 03:31 AM   #8
برووونزيه موت...
منتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية برووونزيه موت
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

ههههههههههههههههههه
الله يرجك تحمست وخفت
وفي النهايه سحبت فيني
بس مقبوله منك تسلم
  رد مع اقتباس
قديم 10-03-09, 07:37 PM   #9
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



هههههههههههه

برونزيه خيرها بغيرها

ومنوره يالغلا

احتراميـ

شنب الارنب


  رد مع اقتباس
قديم 03-30-10, 09:49 PM   #10
عمر الشقى

 مـشـ ღ عالم غرائب و عجايب ღــرف

 
الصورة الرمزية عمر الشقى

الجنس :  ذكـــر
مكان الإقامه :  ارض الوطن
هواياتي :  لايوجد
في صمتي حكمه لا تخليني اتكلم
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



هههههههههههههههههههههههههههه
ههههههههههههههههههههه

فطست من الضحك

ههههههههههههههههههههههههههههههههه


فديتكممممممممممممممممممممممم
  رد مع اقتباس
قديم 03-30-10, 10:59 PM   #11
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



دوم الضحكه يا غالي مويوم

  رد مع اقتباس
قديم 04-01-10, 04:56 AM   #12
إنسانه

 
الصورة الرمزية إنسانه

الجنس :  آنـثـى
الجنسية :  سعودية
هواياتي :  كرة القدم وكتابة الخواطر
حـبـكـ رصـاص مـسـدس كــاتـم الــصــوووت
يـــرمــــي الـ هـ دف بالـــصــمـت حـتـى يـصـيـبه
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

هههههههههههههه
والله خفت عنجد
لاتحرمنا من جديدك
لك ودي
  رد مع اقتباس
قديم 04-01-10, 01:25 PM   #13
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



اسعدني تواجدك انسانه
كوني بخير


  رد مع اقتباس
قديم 04-23-10, 02:22 AM   #14
றişŜ jőjő
منتديآت لمني بشوق

 
الصورة الرمزية றişŜ jőjő

الجنس :  آنـثـى
الجنسية :  سعوديه
..نفسي عزيزه من جفاني جفيته..
..حتى لو يصعب على القلب فرقاه..
..الصاحب المغرور يبقى في بيته..
..والله ماأهين النفس وادور رضاه..
..وإن كان طالت مدتي مانسيته..
..باعز نفسي واجبر القلب ينساه..
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

هههههههههههههههه
حراااااام عليك والله صدقت وداخله جو مع القصه
بس حلو المقلب
  رد مع اقتباس
قديم 04-23-10, 04:13 AM   #15
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



خيرها بغيرها يالغلا

اسعدني تواجدك العطر


  رد مع اقتباس
قديم 05-02-10, 07:27 AM   #16
دمعتي على خدي
ღلمني مميزღ
 
الصورة الرمزية دمعتي على خدي

الجنس :  آنـثـى
هواياتي :  قراءة الشعر
ليتني طفل ماينجرح, مايفهم ومايعشق..ليتني طفل يمسح دمعه باللعب , يمسح حزنه بالفرح, ليتني طفل يلقى الحضن اللي يضمه من دون البدل
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

هههههههههههههههههههه

مشكووووووووووووور
يارب ارزقني الإخلاص في القول و العمل و أعنّي على بر والديّ و وفقني في هذا العام و يسّر عليّ دراستي وهونها
  رد مع اقتباس
قديم 05-08-10, 10:14 PM   #17
شنب الارنب
منتديآت لمني بشوق
يا حظ يرحم امك ركز شوي
 
الصورة الرمزية شنب الارنب

الجنس :  ذكـــر
الجنسية :  {>( k.s.A )<}
مكان الإقامه :  بين رمشك وعينك
هواياتي :  للحين مالقيتها
من ذمّنــي , إعررف إنّـه مآهو بــ صـوبـــي !..
القــآفلـه : مآشِيـه / هيهآااات يآصلهآاا ,,

و كآنـه حَكـى بي فــ ( ظهـْـري ) , فـدْوة ذنـوبـــي !
ذنـوبـــي كثـآااار .. زِيــــنْ إنّـه يـقـلـلّـهــآا
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب



دوم الضحكه يالغلا مو يوم

اسعدني تواجدك كوني بخير

احترامي


  رد مع اقتباس
قديم 06-01-10, 12:43 PM   #18
عـطـر الـشـوق...
امنتديآت لمني بشوق
 
الصورة الرمزية عـطـر الـشـوق

مكان الإقامه :  الــريــــاض
هواياتي :  الشعر والخواطر
غير متصل
افتراضي رد: هذي اهرة الشااات ... انتبهو يا شبااااب

الف شكر لك علي مشاركتك
وبنتظار جديدك القادم من القصص
تقديري وحترامي لك علي هذا الابداع

عـطــر الــشــوق
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


الذين يشاهدون محتوى الموضوع الآن : 1 ( الأعضاء 0 والزوار 1)
 

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

لمني بشوق منتديات لمني بشوق مركز تحميل لمني بشوق

الساعة الآن 02:21 PM.


Powered by vBulletin® Version 3.8.9
Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd
Ads Organizer 3.0.3 by Analytics - Distance Education
جميع الحقوق محفوظه لمنتديات لمني بشوق